بسم الله الرحمن الرحيم أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم كمايشرفنا أن تقوم بالتسجل اما رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع الإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب

 
الرئيسيةاليوميةاخر المشاركاتس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتمركز رفع الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 5 حيل مضمونة لتبدي واثقة من نفسك :)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الادارة
إدَآرةً آلمُنِتَدَى ~"
إدَآرةً آلمُنِتَدَى ~
avatar

عدد المساهمات : 1253
نقاط العضو : 3620
تاريخ التسجيل : 06/04/2012
العمر : 19

مُساهمةموضوع: 5 حيل مضمونة لتبدي واثقة من نفسك :)   الجمعة نوفمبر 30, 2012 7:18 am

الثقة بالنفس مفتاح النجاح، تبنينها بالإرادة، المثابرة والتمارين. ولكن في بعض الحالات حيث يسيطر عليك الخوف او الغضب، عليك ان تكوني مزوّدة ببعض الحيل المدعومة بلغة الجسد كي تخفي الارتباك وتظهري واثقة من نفسك!

- اقضي على وضعية الجسد المتراخي: وقوفاً أو جلوساً، من أكبر الاخطاء التي قد ترتكبينها في إطار الثقة بالنفس، هي الوضعية المتراخية. واظبي على تمارين الوضعية المستقيمة أمام المرآة، كأن تسيري بالكعب العالي أو أن تضعي على رأسك كتاباً وتسيري على خط مستقيم.

- الابتسامة: قد تسألين عن علاقة الابتسامة بالثقة بالنفس؟ للابتسامة عزيزتي دورٌ أساسيٌ في هذا المجال، فهي تُظهر للآخرين أنّك تفكرين بإيجابية، سعيدة ولا تخافين من العقبات، أي بكلّ بساطة واثقة من نفسك!

-لغة العيون: لا تنظري أرضاً، ولا تشيحي بنظرك مهما احتدم الخلاف أو شعرت بضعف موقفك بل انظري مباشرة الى من تُكلّمين وحاولي ألا تتكلمي بشكل متقطّع.

- تقبّلي النقد: من هو غير متأكّد مما يقول او يفعل لا يتقبّل النقد! إن كنت فعلاُ امراة واثقة من نفسك لن تهتمّي للنقد لأنك تعرفي نفسك جيداً اكثر مما يعرفها أي احد آخر.

-ارتدي الألوان: نعم، الألوان الفرحة وكونها تلفت النظر أكثر من سواها، فهي تعكس ثقتك بنفسك وتعبيرك عن كيان مستقلّ وشخصية قويّة !

تحيآاتي ::IU::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
5 حيل مضمونة لتبدي واثقة من نفسك :)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: || حَـيــــــــــــاتـّهـُا ђ ά w ά-
انتقل الى:  

.: عدد زوار المنتدى من تاريخ 12 يونيو 2012:.

اخر دخول
أهلا بك يا زائر آخر زيارة لك كانت في