بسم الله الرحمن الرحيم أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم كمايشرفنا أن تقوم بالتسجل اما رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع الإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب

 
الرئيسيةاليوميةاخر المشاركاتس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتمركز رفع الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بوكر تي في ملاعب الجولف لجمع التبرعات الخيرية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رومنسي بس منسي
عُضُوْ نَشِيّطْ ||"
avatar

عدد المساهمات : 136
نقاط العضو : 2521
تاريخ التسجيل : 09/06/2012
العمر : 21
الموقع : في بيتي
العمل/الترفيه : اصمم
المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: بوكر تي في ملاعب الجولف لجمع التبرعات الخيرية   الجمعة يونيو 29, 2012 12:44 am


شارك المصارع السابق والمعلق الحالي على مباريات WWE بوكر تي في بطولة خيرية للعبة الجولف بمشاركة الكثير من المشاهير والشخصيات صاحبة التأثير الكبير في المجتمع، وهي مسابقة تهدف إلى تجميع كافة أرباحها لصالح الأعمال الخيرية من خلال 120 مؤسسة مخصصة لتلك الأهداف فقط، وقد أقيمت المنافسات وسط أجواء ساخنة بسبب درجات الحرارة العالية في هذا الصيف.

رغم الأجواء الحارة إلا أن بوكر تي كان منتعشا للغاية وأخذ وقت طويلا قبل كل لعبة له خاصة أنه كان يميل إلى التحدث مع جماهير WWE التي تواجدت لمشاهدة البطل السابق والحصول على توقيعه، وقد علق على هذا الأمر قائلا:" لا أتذكر المرة الأخيرة التي قمت فيها بالتوقيع على أوتوجرافات للمعجبين بمثل هذا الكم الكبير".

حرص بوكر تي على أن يكون هدفه الأساسي رسم البسمة على وجوه الأطفال المرضى المتواجدين في ساحة اللعب، وكان هناك الكثير من المؤسسات والمنظمات الخيرية التي أحضرت أعداد كبيرة من الأطفال أصحاب الأحتياجات الخاصة والمرضى بأمراض مختلفة للتواجد في البطولة الخيرية للرفع من روحهم المعنوية ومساعدتهم على عيش أجواء ممتعة بعيدا عن روتين الحياة اليومية.

قال بوكر تي:" عندما أتوقف عن رسم البسمة على وجوه الأطفال إذا أكون أسير في الطريق الخطأ، أشعر بالسعادة عندما أشاهد الأطفال وهم يعبرون عن حبهم لي، أقدرهم كثيرا وأحب التواجد معهم دائما".

جمعت تلك البطولة الخيرية بين لاعبين محترفين وأخرين مشاهير يمارسون تلك اللعبة على سبيل الهواية، لكن الجميع كان لا يبحث فقط عن الفوز لكن كان الهدف المشاركة في الاحتفالات الخاصة بالأطفال للمساهمة في أسعادهم وتحقيق أمنياتهم.

وسط الحضور الكثير من الشخصيات الشهيرة في البطولة الخيرية كان بوكر تي أحد العناصر الأساسية في هذا الحدث، وكان نشيطا للغاية لأنه أراد الترفيه على جميع الجماهير المتواجدة والأطفال خاصة أنهم أصروا على الحضور رغم درجات الحرارة العالية.

ونالت مشاركة بوكر تي هذا العام في البطولة إشادة المنظمين خاصة أن WWE لها الكثير من المساهمات الفعالة، لكن هذه المرة كان لتواجد بوكر تي جانب مميز لأنه جذب جماهير مختلفة خاصة الأطفال.
تصنيفات المقال


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
uwk
الكره حياتي لاكن لي بلادي اموت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بوكر تي في ملاعب الجولف لجمع التبرعات الخيرية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: Şρσяτ-
انتقل الى:  

.: عدد زوار المنتدى من تاريخ 12 يونيو 2012:.

اخر دخول
أهلا بك يا زائر آخر زيارة لك كانت في